سينما

 

تاريخ الحب والطلاق في هوليوود



2016/09/22

عاصمة السينما العالمية شهدت ثنائيات عاطفية تكللت بعضها بالزواج وانتهت أغلبها بالانفصال، وآخرها طلاق النجمين براد بيت وأنجلينا جولي.


قبل انجلينا جولي وبراد بيت اللذين اعلن عن طلاقهما الثلاثاء، عرفت هوليوود قصص حب كبيرة حلمت بها اجيال كثيرة من المعجبين.

لورين باكال وهامفري بوغارت

كانت الشقراء لورين باكال صاحبة العينين الزرقاوين الشهيرتين، والصوت المثير الاجش في التاسعة عشرة من عمرها عندما استعان بها المخرج هاورد هوكس في فيلم "تو هاف اند هاف نوت" (1944)، الا انها كانت تملك كل مقومات المرأة الفاتنة.

وقد وقفت في الفيلم قبالة نجم كبير هو هامفري بوغارت البالغ 44 عاما، وفي مشهد شهير جدا تقول له بصوت مثير "لا تحتاج الى ان تراوغ معي ستيف.. ان احتجتني فما عليك الا ان تصفر، اتحسن الصفير ستيف؟".

وكان الحب من النظرة الاولى بين بطل فيلم "كازابلانكا" المخضرم والممثلة المبتدئة، وقد تزوجا بعد ذلك وجسّدا ثنائيا شهيرا وانيقا جدا في اوساط هوليوود في عصرها الذهبي الى حين وفاة بوغارت عام 1957.

روبرترو روسيليني وأنغريد برغمان

احدثت انغريد برغمان في عز شهرتها فضيحة عندما هجرت زوجها وابنتها لتنضم الى المخرج الايطالي روبرترو روسيليني خلال تصوير فيلم "سترومبولي"، وكتبت اليه تقول في عام 1948 "ان كنت تحتاج الى ممثلة سويدية تتقن الانكليزية جيدا ولم تنس الالمانية ولا يفهم عليها جيدا عندما تتكلم الفرنسية ولا تعرف من الايطالية الا كلمة تيامو، احبك،، فانا مستعدة لاتي اليك لانجاز فيلم معك".

وقد حملت منه حتى قبل طلاقها واضطرت الى مغادرة هوليوود،وقد انجب الزوجان ثلاثة اطفال الا انهما ابتعدا عن بعضهما مع انتقال روسيليني الى الهند وبرغمان الى فرنسا، وقد انفصلا عام 1957.

اليزابيث تايلور وريتشارد بورتون

"هل سبق ان قيل لك انك فتاة جميلة جدا؟"، بهذه الكلمات القليلة التي همسها في اذن اليزابيث تايلور خلال تصوير "كليوبترا" اشعل ريتشارد بورتون عام 1963 شرارة حب جارف ومضطرب من الاشهر في تاريخ هوليوود.

وقد تزوج الممثل الويلزي والنجمة صاحبة العينين الليلكيتين في السنة التي تلت لقاءهما في 15 مارس/آذار 1964، وتطلقا عام 1974 وتزوجا مجددا عام 1975. وطلقا مرة ثانية عام 1976 الا انهما واصلا لقاءاتهما وحافظا على اعجابهما ببعضهما وباعمالهما.


فانيسا بارادي وجوني ديب

التقت المغنية الفرنسية والممثل المفضل لدى المخرج تيم بورتون في فندق باريسي عام 1998، وباشرا فورا علاقة، وعلى مدى 14 عاما شكل الممثل الاميركي والمغنية والممثلة الفرنسية ثنائيا كان يعد من الامتن في هوليوود، وعاشا قصة حبهما بعيدا عن اضواء هوليوود.

وقد انجبا ابنة ليلي روز، وابنا جون كريستوفر (يعرف بجاك) الا انهما لم يقدما على الزواج، ولم يشاركا يوما في فيلم واحد، وكانا يغنيان معا خلال حفلات امام اصدقاء، وقد انفصلا عام 2012 بعيدا عن الاضواء ايضا.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع المحطة  Copyright   All Rights Reserved - Almahatta.net

الصفحة الرئيسية

من نحن

سجل الزوار

دليل المواقع

اتصل بنا

مدينة القامشلي

صور من القامشلي

رياضة القامشلي

اغاني MP3

نكت

ديانة مسيحية

قصص قصيرة

صور فنانين

هل تعلم؟

سري للغاية!

حوادث غريبة

ذكريات

مذابح

تعليقات الأخبار

تعليقات الزوار

 

عجائب وغرائب

تاريخ

مواضيع اخرى

 
 

 

Home   الصفحة الرئيسية