الاخبار



توضيح  من حزب تحرير آشور حول الاعتداءات التي تجري في الخابور على أبناء شعبنا



2017/03/03

لقد صدر بتاريخ 26-02 2017 بيان " استنكار ودعم باسم حزب تحرير آشور بشأن الاعتداءات التي تجري في الخابور على أبناء شعبنا ".
أننا نعلن للرأي العام بأن حزب تحرير آشور لم يصدر أي بيان بهذا الخصوص والبيان الصادر بغض النظر عن مضمونه لا يمثل حزب تحرير آشور وكل بيان لا يصدر على الموقع الرسمي لحزب تحرير آشور او موقع الفيس بوك للحزب هو بغاية التضليل على مواقف الحزب القومية الراسخة ومنذ تأسيس حزبنا في عام 1995 وحتى اليوم مواقفه ثابتة ولا تتزعزع بالرغم من كل المحاولات الداخلية والخارجية لأر ضاخ حزبنا للمشاريع القومية العنصرية العربية والكردية وأن يكون أداة في يد الأنظمة التي ألغت وحاربت ومارست سياسة التعريب وسلبت الحقوق القومية وألغت الهوية الآشورية.

ومنذ اندلاع الأزمة السورية في عام 2011 وحتى اليوم صدر حزبنا العديد من البيانات التي تدين سلطة الاستبداد القمعية التي مارست كل انواع الاضطهاد القومي ضد أبناء الأمة الآشورية.سلطة الاستبداد القومي العروبي الإسلامي البعثي يتحمل مسؤولية كل الجرائم التي تعرض لها شعبنا من تهجير وإبادة.

ان غزوة المنظمات الإرهابية على قرى الخابور تمت على مرأى ومسمع وبالقرب من جيش النظام بدون ان تحرك ساكنا.


سلطة الاستبداد بالتعاون مع حلفائها من حزب الاتحاد الديمقراطي الكري وبدعمه في كافة المجالات السياسية والعسكرية مكن هذا الحزب من السيطرة على الجزيرة السورية, ومنها قرى الخابور وفق مخطط رهيب ضد شعبنا .ومن يناهض السياسة العنصرية والمشاريع المدمرة لهذا الحزب القومي العنصري الكردي كان بالأولى عليه فضح سياسة نظام الاستبداد التي ارتكب الجرائم بحق شعبنا على مدى ما يقارب من ستة عقود من الزمن في ظل الحكم الديكتاتوري لحزب البعث العروبي الاسلامي العنصري.

 أن مواقف حزبنا كما ذكرنا هي ضد الاستبداد وضد المشاريع القومية العنصرية وضد كافة المجموعات الإرهابية بكل طيفها الواسع،. كنا وما زلنا مع أبناء شعبنا في كل مكان على أرض آشور سواء في سوريا او تركيا او العراق أو إيران.وهذه من المبادئ الأساسية التي عملنا عليها وفق البرنامج السياسي لحزبنا.وموقفنا ثابت من كل الأنظمة الحاكمة في هذه الدول طالما تحاربنا وتستخدم كل الوسائل لمنع تحقيق مطالبنا القومية على أرضنا التاريخية.


عاش آشور حر ومستقل .
وعاش الشعب الآشوري
حزب تحرير آشور
. 02-12 6767 للميلاد . آشورية 02-03-2017 في


 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع المحطة  Copyright   All Rights Reserved - Almahatta.net

الصفحة الرئيسية

من نحن

سجل الزوار

دليل المواقع

اتصل بنا

مدينة القامشلي

صور من القامشلي

رياضة القامشلي

اطفال

نكت

ديانة مسيحية

قصص قصيرة

صور فنانين

هل تعلم؟

سري للغاية!

حوادث غريبة

ذكريات

مذابح

تعليقات الأخبار

تعليقات الزوار

 

عجائب وغرائب

تاريخ

مواضيع اخرى

اغاني MP3

 

Home   الصفحة الرئيسية