إقرأ في المحطة

 

رسالة ألم



2017/07/18

السبت الموافق ١٦ / ٧ / ٢٠١٦حضرات الأخوة والأخوات في موقع " المحطة " الموقرين ، شلومو .تحية سريانية وبعد ، أسمحوا لي بهذه السطور القليلة ، للتعبير عن مدى الحزن والأسى والألم الذي ينتاب أبناء شعبنا السرياني .

أنت تكتبون مفصلا عن العرس الألهي في ألمانيا ، كأن السريان يعيشون في بحبوحة ويرفلون بالنعيم ، بينما العكس هو الصحيح لن أطيل عليكم ، شيوخنا يئنون لأنهم لا يملكون " درهما " لشراء الدواء !!!أمهاتنا يشحدن لأعالة عائلاتهن ، لأنهن لا يملكن شروى نقير !!!شباينا يقتلون دفاعا عن العرض والأرض .

وبهذا هم شهداء سيفو ٢٠١٦ !!!أطفالنا يموتون حرقا وغرقا !!!عائلات سريانية بكاملها يفترشون الأرض ويلتحفون السماء ، وينامون في العراء !!!أبناؤنا وبسبب القتل والتدمير والجزية ، يهربون للنجاة ، وأنتم تكتبون وتهللون للعرس الألهي في ألمانيا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أطلبوا من الأثرياء والأغنياء وممن في قلوبهم رحمة أن يفتحوا صناديق أموالهم لأغاثة أبناء شعبنا الغارقين في بحر الجوع والدموع !!! أطلبوا من لابسي القلنسوة أت يغيثوا أبناءنا من ملايين الدولارات واليورات التي جمعوها بحجة مساعدة الفقراء والمساكين والمحتاجين والمهاجرين والمهجرين والنازحين والواقعين تحت القصف اليومي في سوريا والعراق !!!وأخيرا ، لكم مني كل التقدير والأحترام ولجرأتكم في نشر هذه الرسالة في " المحطة "

حنا نعموج - نيوجرسي - الولايات المتحدة .

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع المحطة  Copyright   All Rights Reserved - Almahatta.net

الصفحة الرئيسية

من نحن

سجل الزوار

دليل المواقع

اتصل بنا

مدينة القامشلي

صور من القامشلي

رياضة القامشلي

اطفال

نكت

ديانة مسيحية

قصص قصيرة

صور فنانين

هل تعلم؟

سري للغاية!

حوادث غريبة

ذكريات

مذابح

تعليقات الأخبار

تعليقات الزوار

 

عجائب وغرائب

تاريخ

مواضيع اخرى

اغاني MP3

 

 

Home   الصفحة الرئيسية