إقرأ في المحطة

 

الطــــــبخـــــــــة احتــــرقــــــــــــــــــــــت !!!



حنا نعموج - الولايات المتحـدة 2016/08/07

.أيها الأحبة : ماذا ينفع المنافقين الذين قرقعوا وصدعوا رؤوسنا بتصفيق أياديهم والتهاليل والزغاريد والأهازيج ، والرقص في كل عرس ، والخطابات الطنانة الرنانة بأنهم قدموا المساعدات والأعانات ، للنازحين والمهجرين والفقراء المساكين المعرضين للأبادة والقتل والتدمير والمجازر والتهجير والأسلمة والجزية ، وأذا بالمعممين ( وليس كلهم ) يلهطون ويشفطون ما هب ودب من أموال ، تنهال عليهم كشلالات لا قعر لها ، واختلط الحابل بالنابل وأصبح الحل عصي المنال .

 وأخذوا يعتقدون بأنهم يتمتعون بحس الذكاء والفطنة والحنكة والدهاء والشطارة !!! ولكننا نهمس في آذانهم " النهاية خسارة " !!! بدأ التذمر يجتاح أبناء شعبنا ، وبدأت الهمهمة والغمغمة تأخذ طريقها في التحضير لأنتفاضة قد تطيح برؤوس أصابها العنجهية والتكبر والهمبكة لدرجة قال العنجهي : ( اللي مو عاجبو ، يدق راسو بالحيط ) !!! ما هكذا تؤكل الكتف ، ولا هكذا يكون الرد ، يا سيد !!! فالنعام تدفن رؤوسها في الرمالظنا منها بأن لا أحدا يرى ولا يسمع ولا يفقه .

أيها الأحبة : المتهم بريء حتى تثبت أدانته ويقال ، بأن التحضير لأقامة الدعوى على السلطة الدينية في حاضرة المعرة - دمشق ، قائمة على قدم وساق ، وهي على قاب قوسين وأدنى من حبل الوريد !!!ولكننا نصحناهم بالحذر والتروي والتعقل ، قبل اتخاذ الأجرءات القانونية ، لأن العاقبة وخيمة على سمعة كنيستنا .

أما مواقفنا من الفساد والفضائح معروفة وليست بحاجة للتعريف ؟ .ألخلاصـــــــــــة : الكرة ان في ملعب السلطة الدينية ، والسؤال ؟ هل هناك مداخل للحل قبل اللجوء للقضاء ؟وهل ننتظر التخدير ؟ أم التأجيل ؟ أم نشعل الضوء الأحمر ؟

طبعا ، غلطة الشاطر والخطيب الملهم والرئيس الذي يعتبر نفسه فوق القانون (بألـــــــف )!!!لـــن تنتهــــي المشكلـــــة ، ألا بتقديــــــــم الكشوفــــــات والميزانيـــــــــــــــــــــــــات والأموال التي تلقتها من المؤسسات الدينية والمدنية والأفراد ، أو على السلطة الدينيــــــــــةأن تتحمل النتائج الوخيمة وما ينجم عنها من عواقب وآثار وردود فعل سلبية .

 فهل من سامع ؟؟؟ أم أن سمعان " مش هون " !!! وقد أعـــــــــــــــــــــــــــــــــــذر من أنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذر !!!
يمكنكم الأتصال بنا أذا أحببتم : hnamuj@yahoo.com   
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع المحطة  Copyright   All Rights Reserved - Almahatta.net

الصفحة الرئيسية

من نحن

سجل الزوار

دليل المواقع

اتصل بنا

مدينة القامشلي

صور من القامشلي

رياضة القامشلي

اطفال

نكت

ديانة مسيحية

قصص قصيرة

صور فنانين

هل تعلم؟

سري للغاية!

حوادث غريبة

ذكريات

مذابح

تعليقات الأخبار

تعليقات الزوار

 

عجائب وغرائب

تاريخ

مواضيع اخرى

اغاني MP3

 

 

Home   الصفحة الرئيسية