إقرأ في المحطة

 

أطفالـــنا في خطـــــر .... وكــــروش العـــــــروش في ..... بطــر !!!



حنا نعموج - ألولايات المتحدة 2016/11/28

أيها الأحبة : سيبقى صوتنا عارما هائجا هادرا ثائرا غاضبا منفعلا ، حتى يتحرك أغنياء وأثرياء سريان العالم و
يعلموا ، بأن أطفالنا يموتون جوعا ، ويرتعدون خوفا من أصوات القصف والقنابل ، ويدفنون أحياء تحت الركام ، وقد فقدوا أمهاتهم وآباءهم وأصبحوا يتامى في حلب والمدن السورية والعراقية !!!
وسنرفع هذه الأصوات حتى تتحرك فيهم النخوة وصحوة الضمير ، فيشكلوا " الهيئة العليا لأغاثة السريان " ، ولجانا في كافة القرى والمدن والمحافظات والولايات والدول ، لأنقاذ أطفالنا ونسائنا وشيوخنا من النحر والجزية !!!
يقال : بأن لابسي الأرجواني لا يطيقون رؤية الأبتسامة تعلو وجوه أطفالنا ضحايا الحرب ، لأن غلاظة قلوبهم وخشونة عقولهم المنغلقة تنحصر في الشؤم ويقال : بأن الكارثة الأنسانية التي ضربت أطفالنا ، أفادت الأرجوانيين في اكتساب والأنتفاع والأستفادة في جمع الأموال .
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ عيد الميلاد على بعد خطوات من عام جديد وأطفالنا ينتظرون الهدايا منك ومن بابا نويل !!! فهل أنت منهم قريب ؟؟؟ أم عنهم غريب ؟؟؟ أم عطاؤكم مريب ؟؟؟
وهل ننتظر البريد يا سعيد ؟؟؟
٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭ ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭ ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭
يا أغنياء وأثرياء السريان أينما كنتم ، وحيثما تختبأون وتعدون الدولارات !!! تنامون على فراش من رياش ، وتشريون مياه زمزم ، وتأكلون ما لذ وطاب ، وتجوبون حيث تشاؤون . ولكنكم نسيتم أن الدهر قلاب وغلاب ، يوم لك ويوم عليك ، ويدير لكم ظهر المجن . اتعظوا ، اسمعوا وعوا " كما قال قس بن ساعدة الأيادي !!!
وسيذكر التاريخ حسنات من أحسن ، وسيئات من أساء وعندها ( من أساء ) لن ينفع " البكاء وصرير الأسنان " فالحساب عسير !!! من له أذنان للسمع فليسمع !!!

من هو الطابور الشيطاني الذي يتفيأ بمظلة ورعاية وحماية الرئيس الديني في حاضرة المعرة- العطشانة ويضع العصي في الدواليب في مسيرة شعبنا ، لأبقاء الحال المهلهل اكما هو وديمومته في مؤخرة الطوائف المسيحية ، خدمة لأغراض هذه الزمرة العدوانية الغادرة !!!
من هم هؤلاء الشياطين الذين يحاولون وأد مكافحة الفساد ؟؟؟ والسؤال من أين لك هذا ؟؟؟
من هم هؤلاء الشياطين الذين ينثرون الأفتراءات والترهات بحق كل من ينتقد أو يخالف أو حتى يقدم النصح للمؤسسة الدينية في تعاملها العنجهي مع أبناء هذا الشعب ؟؟؟
٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭ ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭
أسئلة خطيرة : نريد أن نعرف من مدير البروتوكول في حاضرة المعرة - العطشانة ، عن أسماء المطارنة الستة الذين غادروا مؤتمر السينودس الأخير ( غاضبين ) ، والأسباب التي أدت ألى ذلك ، ومعرفة ردود الفعل ؟؟؟ علما ، بأن هذه العملية تركت أثرا بالغا في قلوبنا !!!
نريد أن نعرف من حاضرة المعرة عن العمل الكبير في المشاريع التنموية في سوريا والعراق وسائر بلدان الشرق الأوسط في مساعدة المحتاجين من مختلف الأديان( كما تدعي)
نريد أخبارا مفصلة من لجنة البطريركية عن مصير مطراننا يوحنا أبرهيم . التنديد لا يكفي!!!


أكتبوا ألينا أذا أحببتم : hnamuj@yahoo.com
 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع المحطة  Copyright   All Rights Reserved - Almahatta.net

الصفحة الرئيسية

من نحن

سجل الزوار

دليل المواقع

اتصل بنا

مدينة القامشلي

صور من القامشلي

رياضة القامشلي

اطفال

نكت

ديانة مسيحية

قصص قصيرة

صور فنانين

هل تعلم؟

سري للغاية!

حوادث غريبة

ذكريات

مذابح

تعليقات الأخبار

تعليقات الزوار

 

عجائب وغرائب

تاريخ

مواضيع اخرى

اغاني MP3

 

 

Home   الصفحة الرئيسية